logo

معلومات عنا

التاريخ
Sarl CASBAH
تم إنشاؤها في عام ١٩٩٨. أولاً ، بدأت في تصنيع الخل وأصبحت رائدة في السوق بحصة 30٪ في عام ٢٠٠١. وقد عرف رأس مالها المسجل زيادات متتالية ، بدءا من ١٠٠٠٠٠ دج في عام ١٩٩٩، والوصول إلى ٢٠ مليون دج في يومناهذا .
تطور
بدأت CASBAH نشاطها في منطقة محلية متواضعة تبلغ مساحتها 35 مترًا مربعًا تقع في وادي رامب (باب الواد) مع 3 موظفين فقط ، وتحتسب اليوم مصنعًا في أولاد شبل بمساحة 6400 متر مربع تشتمل على إنتاج وإدارة القطب مع أكثر من 60 موظفًا .
السياسة
نود أن نشير إلى أن CASBAH كانت منذ فترة طويلة تشارك في سياسة التوظيف للحد من البطالة لأنها كانت نفسها نتيجة لجهاز الدولة لخلق فرص العمل. من المثير للاهتمام أن نرى كل الخطوات والمبادرات التي حققتها CASBAH منذ إنشائها في مجال الاتصالات ، من خلال العديد من المواقع التلفزيونية والإذاعية طوال حياتها المهنية الطويلة ، حيث أن الألعاب والسحوبات قد أنجزت بالفعل بنجاح مما يسعد المستهلكين.
استراتيجية العمل
بالإضافة إلى التغيير في تصميمنا له علامة تجارية مميزة خاصة خلال المهرجانات الدينية (رمضان) وفي مناسبات أخرى كانت الدار البيضاء حريصة دائمًا على مشاركة الحياة اليومية للشعب الجزائري بالإضافة إلى مكافأة المستهلكين الأعزاء على ولائهم. تعتمد استراتيجية أعمالنا على القيم التي جعلت نجاحنا: الطموح والانضباط والتطوير ورضا العملاء ومسؤولية المواطن والابتكار.
الإدارات
من عام 2012 ، ومن أجل التطوير ، طورت CASBAH العديد من الإدارات الداخلية الجديدة وهي: الاتصالات ومراقبة الجودة وخاصة البحث والتطوير ، بالإضافة إلى الإدارات الموجودة بالفعل (الإدارة والإنتاج والمحاسبة والتجارة والتصدير).
أحداث
في السابق ، حظيت CASBAH بفرصة التواجد في العديد من الفعاليات الاقتصادية المختلفة والفعاليات الوطنية والدولية ، وهي معرض الجزائر الدولي ومعرض الإنتاج الوطني وجازاجرو وغيرها ، والمعارض في الإمارات العربية المتحدة وليبيا وفرنسا سيال وهلال إكسبو باريس وتونس ل المروج التي حققنا فيها نجاحًا كبيرًا بين عبواتنا الأخرى (شكل الزجاجة والملصق في الغلاف) لجودة الخل.
شبكة الاتصال
تغطي SBAH من خلال شبكة التوزيع الخاصة بها جميع أنحاء البلاد بفضل موقعها في الجزائر و سطيف ووهران ، وعبر الموزعين وتجار الجملة (الممثلين والشهود على استمرارنا في نمونا واستدامته) ، فقد اخترنا مواقعهم في كل مكان في الجزائر. من خلال استثماراتها وتطويرها ، وسعت Casbah مجموعة منتجاتها من خلال إنشاء فرعها CASBAH FOODS الذي يقوم بتسويق أربعة منتجات جديدة: المايونيز ، الكاتشب ، الخردل ، العديد من صلصات السلطة المختلفة تحت أشكال مختلفة: التغليف والمحتويات وفقًا لهدف السوق.
اتصل بنا
نحن ندعوك إلى الرجوع إلى أقسامنا على الموقع وإعادة زيارة موقعنا وترك رأيك حول منتجاتنا. ندعوك أيضًا للاشتراك في نشراتنا الإخبارية والانضمام إلينا على صفحة المعجبين على Facebook حتى يتم إطلاعك على جميع أخبار القصبة